HomeLatest imagesSearchRegisterLog in
Latest topics
» سلسلة من دروس الفوتوشوب من ال0
قوانين المنتدى Clock13Fri Jul 10, 2015 5:48 pm by Admin

» جميع نسخ اوتوكاد 2016
قوانين المنتدى Clock13Wed Jul 08, 2015 4:04 pm by Admin

»  أكبر مكتبة خاصة بالريفت كافة اصداراته + ملحقات
قوانين المنتدى Clock13Wed Jul 08, 2015 3:36 pm by Admin

» تجميعة اوتوكاد من اول 2010 الى 2015 .. 32 و 64 bit
قوانين المنتدى Clock13Tue Jul 07, 2015 10:11 am by Admin

»  تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2014 للنواتين 32 و 64 مع التفعيل
قوانين المنتدى Clock13Tue Jul 07, 2015 10:03 am by Admin

» تحميل برنامج فوتوشوب CS6 و CS7
قوانين المنتدى Clock13Tue Jul 07, 2015 9:48 am by Admin

» sketchup 2014 + crack +V-ray+plugins
قوانين المنتدى Clock13Tue Jul 07, 2015 12:29 am by Admin

» برنامج اسكتش اب 2013 + فيراى + بلاجينز ..
قوانين المنتدى Clock13Tue Jul 07, 2015 12:21 am by Admin

» استضافة مجانية
قوانين المنتدى Clock13Mon Jul 06, 2015 8:52 pm by Admin


المواضيع الأكثر نشاطا

منتدى Architecture News  :: architecture now blogger :: قوانين المنتدى

Share

مشاركة من طرف Admin

قوانين المنتدى Clock13Sun Jul 05, 2015 8:51 pm
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية


البيانات
Posts : 23
Join date : 2015-07-04
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://archi-news.board-directory.net

PostSubject: قوانين المنتدى


قوانين المنتدى


ملاحظات هامة

قراءة هذه القواعد
عدم الالتزام بالقواعد والمبادئ التوجيهية، أو توجيهات إدارة منتدى قد يؤدي إلى إزالة حسابك دون سابق إنذار.

تحميل الملفات على مسؤوليتك الخاصة.
ويسمح للتحميل ومرفقات الملفات في هذه المنتديات. نحن لاختبار حاليا ومسح جميع الملفات التي تم تحميلها للبحث عن الفيروسات ولكن لا يمكن تقديم أي ضمان أنها تعمل على النحو المنشود أو لن تسبب ضررا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الشبكات.

منتدى الهوية
إلا إذا حددت لإخفاء عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وسوف تظهر جنبا إلى جنب مع كل من التعيينات الخاصة بك. قد يكون الأعضاء الآخرين أيضا قادرة على الحصول على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق عرض المعلومات الخاصة بك. إذا كنت لا ترغب لعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ليتم المكشوفة، ويجب تغيير الإعداد. الإعداد يمكن الوصول إليه من خلال رابط "ملفي الشخصي" في الجزء العلوي من الصفحة.
يجب أن توفر لك اسم الأولى والأخيرة الحقيقية في ملف تعريف المستخدم وغيرها من المعلومات المطلوبة للمشاركة في المنتديات
RULES

منتدى المراقبين
تطبيق هذه القواعد هو من مسؤولية المشرفين المنتدى. يرجى اتباع التعليمات في جميع الأوقات. إذا كنت تشعر رسالة تنتهك المبادئ التوجيهية، يرجى توجيه الرسالة إلى البريد الالكتروني Elhosseyndrif@gmail.com أو أي من المشرفين المنتدى.



المبادئ التوجيهية رسالة
وتهدف منتديات Archiecture news مناقشة لتكون موردا المهنية وبناء وغنية بالمعلومات ومفيدة للزوار Archiecture news والشركاء في الصناعة. سيتم حذف الرسائل التي التهابات، وغير بناءة، أو على خلاف مع اهداف المنتدى مناقشتها في تقدير Archiecture news الوحيد.
تحتفظ Archiecture news الحق في نشر أي محتوى من منتديات النقاش. (أي في Archiecture news المقالات والنشرات الإخبارية أو على موقعنا، لا للاستنساخ التجاري، ونحن لا نفترض حقوق الطبع والنشر لأي من المواد الخاصة بك وسوف يطلب دائما صلاحيات لاستخدام عملك في الأعمال التجارية). ملاحظة - نحن لن نشر عنوان بريدك الإلكتروني بدون موافقة خطية مسبقة منك.
سيتم تحرير الرسائل التي تحتوي على السب أو مراجع أو إزالتها.
ستتم إزالة الرسائل التي تدعو قرصنة البرمجيات وإرسالها إلى الجهات المختصة. مناقشات البرمجيات مما يؤدي إلى تعطيل أو تلتف ترخيص أي منتج محظور. سيتم إزالة أي من هذه الرسائل.
سيتم حذف المشاركات التي تحتوي على أي حديث عن ورز، البرامج المقرصنة، المقرصنة authcodes وغيرها، والمستخدم منعت من المحافل Archiecture news.
إذا قمت بنشر إلى المحافل يطلبون الدعم وتقرر أن كنت تستخدم نسخة مقرصنة من البرمجيات الخاصة بك، سيتم إنهاء حسابك وسوف يكون لكم حظرت نهائيا من المشاركة في المنتديات.
ستتم إزالة الرسائل التي تحتوي على الهجمات الشخصية ضد أعضاء المنتدى الآخرين.
على الرغم من أننا نحترم أن زوار المنتدى يأتون من جميع أنحاء العالم، ونحن نطلب أن يتم نشر جميع الرسائل باللغة الإنجليزية. وهذا يضمن أن كل شخص يمكن قراءتها ويسهل الاعتدال المنتديات.
لن يسمح لأي السياسة والدعاية السياسية، أو المناقشات الدينية على المنتديات.
البريد الالكتروني غير المرغوب السافر من أي نوع سوف يؤدي إلى حسابك حظرها وعن المشاركات التي يتم حذفها.
أي الوظائف التي تتم مع نية مباشرة من التحريض على رد فعل الجمهور من كل أو بعض أعضاء المنتدى سوف يؤدي إلى حسابك يجري تعليقها وربما حظر.
هذه المنتديات هي لمناقشات التصور المعماري. على الرغم من أن لدينا موضوع منتدى قبالة، مناقشات حول ولا يسمح بأي المحافل التالية: السياسة والدين وحقوق الإنسان وخطاب الكراهية، والمواد الإباحية والعنصرية والتمييز على أساس الجنس وكراهية الأجانب والشذوذ الجنسي الخ
لا يسمح المشاركات التي تحتوي على معلومات تشهيرية عن الآخرين. للحماية القانونية الخاصة بنا سيتم حذف كل المشاركات التي تحتوي على هذا النوع من المعلومات. وهذا يشمل المشاركات حول العميل عدم الدفع، الإخلال بالعقد، أو القضايا الخلافية الأخرى.
المبادئ التوجيهية للنشر
الرد على الرسائل فقط إلى المحفل المناسب.
البحث الأول، المنصب بعد. نعيش فيه، تنفس ذلك! سيتم حذف المشاركات طرح الأسئلة التي تتوافر بسهولة عن طريق البحث على موقعنا على المشرفين تقدير.
الاستخدام السليم اللغة الإنجليزية في وظيفة الخاص بك. في حين أننا ندرك أن اللغة العربية هي اللغة الأولى لكثير من الأعضاء، لا تستخدم الرسائل النصية التحدث excesively، والاعتداء علامات الترقيم وما إلى ذلك (أي وتساعد !!!!!!!!! أو pleazzzzzzzz أو Gr8t الخ). اكتب اللغة كما لو كنت ريتينغ بريد إلكتروني إلى العميل الخاص بك أو رئيسك في العمل.
لا يعبرون آخر رسالتك في العديد من المحافل المختلفة
الرجاء عدم نشر محفظتك كلها في خط للمنتدى. إذا كنت ترغب في الحصول على الانتقادات، إما إضافة عدد قليل من الصور أو إضافة وصلة واحدة إلى موقع الويب الخاص بك.
عندما نقلا عن الرسالة السابقة، وتشمل ردكم فوق النص المقتبس. أيضا إزالة أي أجزاء من الرسالة السابقة التي لم تكن معالجة في رسالتك.
موضوع رسالتك يجب أن تحدد بوضوح محتويات الرسالة.
عندما تنتقد منتدى آخر يعمل أعضاء أو رسالة، يجب أن تبقى تعليقات بناءة.
إعلان

تحت أي ظرف من الظروف وظائف يسمح الخدمات التجارية الاعلانات او المنتجات في المنتدى. لن يسمح استدراج العروض بالإضافة إلى ذلك لعمل فني، ونماذج، والعمل وما إلى ذلك لاستخدامها في المطبوعات التجارية.

غير مسموح نشر أي إعلانات نوع السلع والإعلانات المبوبة لبيع (بما في ذلك روابط لمواقع المزادات مثل ايباي).

مطلوب مساعدة / الوظيفة المشاركات

مساعدة أراد ولا يسمح المشاركات وظيفة على المنتديات. يرجى الرد على كل المشاركات وظيفتك على متن مهمتنا هنا:Archiecture news

اتفاق المنتدى العام
نظرا لطبيعة الوقت الحقيقي من هذه رسالة المجلس، فإنه من المستحيل أن يراجعوا الرسائل أو التأكد من صحة المعلومات المنشورة. يرجى أن نتذكر أننا لا نرصد محتويات الرسائل المرسلة ونحن لسنا مسؤولين عن أي الرسائل المرسلة. نحن لا يشهدوا أو تضمن دقة واكتمال أو منفعة أي رسالة، ونحن لسنا مسؤولين عن محتويات أي رسالة. رسائل تعبر عن وجهة نظر كاتبها الرسالة، وليس بالضرورة وجهة نظرArchiecture news أو أي كيان المرتبطة بهذاArchiecture news. وتشجع أي مستخدم الذي يشعر بأن رسالة نشرت هي المكروهة في الاتصال بنا مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني. لدينا القدرة على إزالة الرسائل المكروهة، ونحن سوف نبذل كل جهد للقيام بذلك، في غضون فترة زمنية معقولة، إذا قررنا أنه من الضروري إزالته. هذا هو عملية يدوية، ومع ذلك، نرجو ندرك أننا قد لا تكون قادرة على إزالة أو تحرير رسائل خاصة immediately.You توافق، من خلال استخدامك لهذه الخدمة، والتي سوف لن تستخدم هذه BB للنشر أي مادة التي هي كاذبة عن علم و / أو تشهيرية أو غير دقيقة أو مسيئة أو مبتذلة، بغيض أو مضايقة أو فاحشة، تدنيس، عن طريق الاتصال الجنسي الموجهة، وتهدد، الغازية خصوصية الشخص، أو مخالفة لأي قانون. أنت توافق على عدم نشر أي مواد محفوظة الحقوق إلا إذا امتلكت مواد محفوظة الحقوق التي you.Although نحن لا ولا يمكن النظر في الرسائل المرسلة وليست مسؤولة عن محتويات أي من هذه الرسائل، ونحن نحتفظ بالحق في حذف أي رسالة لأي سبب من الأسباب. أنت تبقى وحدها المسؤولة عن محتويات الرسائل الخاصة بك، وأنت توافق على تعويض وعقد لنا غير ضارة فيما يتعلق بأي مطالبة على أساس نقل رسالة الخاص بك (ق). ونحن نحتفظ بالحق في الكشف عن هويتك (أو أية معلومات نعرفه عن أنت) في حال وجود شكوى أو الإجراءات القانونية الناشئة عن أي رسالة أرسلت بواسطة لك.
الموضوع الأصلي : قوانين المنتدى المصدر : شبكة جديد الهندسة المعمارية الكاتب:Admin




الموضوع الأصلي : قوانين المنتدى // المصدر : منتديات جديد الهندسة المعمارية // الكاتب: Admin


توقيع : Admin







شارك الموضوع مع اصدقاءك



الرد السريع

الــرد الســـريـع
..




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)





قوانين المنتدى Collapse_theadتعليمات المشاركة
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة